الشيخ/ مبارك بن خلف آل بكر يلقي محاضرة “تحريم الانتحار والسعي في إفساد الأرض”

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة بعنوان (تحريم الانتحار والسعي في إفساد الأرض) وذلك في يوم الأحد الموافق 19/5/1437هـ للشيخ/ مبارك بن خلف آل بكر في مسجد الفلاح.

“تحريم الانتحار والسعي في إفساد الأرض” محاضرة يقيمها المكتب

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة للشيخ/ مبارك بن خلف آل بكر بعنوان (تحريم الإنتحار والسعي في إفساد الأرض) وذلك يوم الأحد الموافق 1437/5/19هـ بعد صلاة المغرب مباشرة في مسجد الفلاح.

الدين النصيحة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين و بعد! عن تميم بن أوس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (الدين النصيحة ، قلنا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ، ولكتابه ،…

محاضرة الشيخ/ ناجي بن محمد بن عبدالله الحقباني في مسجد الفلاح

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة بعنوان (عناية الإسلام بالمسجد ودوره في وحدة الأمة واستقرار أمرها) وذلك في يوم الأربعاء الموافق 9/5/1437هـ للشيخ/ ناجي بن محمد بن عبدالله الحقباني.

تعاوني الهدار يختتم برنامج “التجارة الرابحة 3”

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار برنامج “التجارة الرابحة 3” ضمن مشروع ابن الفطرة التربوي التعليمي. والذي يهدف البرنامج إلى: ١- تعظيم قدر الصلاة في نفوس المشاركين . ٢- الاهتمام ببعض السنن اليومية . ٣- الارتقاء بمهارات المشارك في جوانب محددة . ٤- استغلال وقت المشارك بالمفيد والنافع . ٥- إيجاد بيئة…

تعاوني الهدار يقيم محاضرة “عناية الإسلام بالمسجد و دوره في وحدة الأمةو استقرار أمنها”

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة للشيخ/ ناجي بن محمد بن عبدالله الحقباني بعنوان (عناية الإسلام بالمسجد ودوره في وحدة الأمة واستقرار أمنها) وذلك يوم الأربعاء الموافق 1437/5/8هـ بعد صلاة المغرب مباشرة في مسجد الفلاح.

تعاوني الهدار يقيم محاضرتان للشيخ/سعيد بن عبدالله القحطاني

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرتان في يوم الأحد الموافق 28/4/1437هـ للشيخ/ سعيد بن عبدالله بن بجاد القحطاني المحاضرة الأولى في مدرسة ثانوية الهدار بعنوان (إتق الله حيثما كنت) ذلك في تمام الساعة 10 صباحاً. والمحاضرة الثانية في مسجد الفلاح بعد صلاة المغرب مباشرة بعنوان (توجيهات للأسرة). جانب من محاضرة (إتق…

تعاوني الهدار يقيم محاضرة بعنوان “التوجيهات الأسرية”

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة بعنوان “التوجيهات الأسرية للشيخ / سعيد بن عبدالله بن بجاد القحطاني وذلك يوم الأحد الموافق 28 / 4 / 1437هـ في مسجد الفلاح.