(الأخطاء والأضرار المترتبة على نشر الشائعات والأكاذيب) محاضرة للشيخ/ إبراهيم المبرد

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة بعنوان (الأخطاء والأضرار المترتبة على نشر الشائعات والأكاذيب) وذلك في يوم الخميس الموافق 24-2-1438هـ للشيخ الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز المبرد في مسجد الفلاح. 1 2 3 (جانب من ترجمة المحاضرة إلى اللغة الإردو لداعية المكتب عبدالرب محمد إسلام)

تعاوني الهدار يقيم محاضرة (الأخطاء الأضرار المترتبة على نشر الشائعات والأكاذيب)

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة للشيخ الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز المبرد، بعنوان (الأخطاء والأضرار المترتبة على نشر الشائعات والأكاذيب) وذلك يوم الخميس الموافق 24-2-1438هـ في مسجد الفلاح.

(الإيمان وأثره في حياة المسلم) محاضرة للشيخ/ سعيد بن بجاد

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرة بعنوان (الإيمان وأثره في حياة المسلم) وذلك في يوم الجمعة الموافق 4-2-1438هـ للشيخ/ سعيد بن عبدالله بن بجاد القحطاني في جامع الهلالي. 1 2 3 4

تعاوني الهدار يقيم محاضرات للشيخ سعيد بن بجاد

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الهدار محاضرتان للشيخ/ سعيد بن عبدالله بن بجاد القحطاني، وذلك يوم الخميس الموافق 3-2-1438هـ في “جامع الهمجة “بمركز الهمجة ويوم الجمعة 4-2-1438هـ في “جامع الهلالي” بالهدار بعنوان (الإيمان وأثره في حياة المسلم)، كما يلقي الشيخ/ بن بجاد خطبة الجمعة في جامع الفاروق بالهدار.